شعار إمباسي سويتس باي هيلتون

الكثير من الأسباب للإقامة.

في فنادق Embassy Suites by Hilton™، نتوقع احتياجات المسافرين ونلبي لهم الأمور الأكثر أهمية. ويحظى جميع نزلائنا بالترحيب الملائم من خلال الإقامة في جناح مكون من غرفتين وإفطار مجاني معد حسب الطلب كل صباح ومشروبات مجانية* ووجبات خفيفة لمدة ساعتين كل ليلة. ويسعدنا الترحيب بكم في أكثر من 200 موقع متميز، لذا استمتعوا بالإقامة لدينا وتجربة كل ما تقدمه فنادق إمباسي سويتس باي هيلتون.

نبذة عن فنادق إمباسي سويتس باي هيلتون

يشعر المسافرون أن فنادق إمباسي سويتس باي هيلتون جذابة ومريحة على حد سواء، بفضل ما تشتمل عليه من أجنحة فسيحة بها غرفتين وقاعات مركزية في الهواء الطلق وإفطار مجاني معد حسب الطلب واستقبال* مجاني كل مساء.

 
إمباسي سويتس وسط مدينة فورت وورث: جناح فسيح بغرفتين

إيفوريا

شعار نادي "إيفوريا" الصحي

إيفوريا: يُجسّد المنتجع الصحي في هيلتون مفهومًا عالميًا للمنتجعات الصحية، أبدعته فنادق ومنتجعات هيلتون، وهي علامة هيلتون التجارية الرائدة. مستفيدة من انتشارها وخبرتها العالمية، استخدمت شركة هيلتون أفضل العناصر والممارسات من أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين لخلق مفهوم فريد للمسافرين العالميين اليوم الذين يتمتعون بالخبرة الشديدة. يتوفر النادي الصحي إيفوريا في فنادق ومنتجعات هيلتون وفنادق دبل تري باي هيلتون وفنادق إمباسي سويتس باي هيلتون.

اعرف المزيد

فرص التطور

واجهة فندق إمباسي سويتس باي هيلتون الخارجية ليلاً

ابحث عن المكان التالي لفنادق إمباسي سويتس باي هيلتون، وفكر كيف يمكنك مشاركتنا في النجاح. ساعد على البناء والعمل والازدهار.

اعرف المزيد

هيلتون أونرز

شعار برنامج هيلتون أونرز

برنامج ولاء النزلاء الحاصل على جوائز، الذي يكرم الأعضاء بمنحهم تجارب سفر تستحق المشاركة.

اعرف المزيد

Embassy Suites by Hilton logo

More reasons to stay.

At Embassy Suites by Hilton™, we anticipate travelers' needs and deliver what matters most. All of our guests are welcomed with a two-room suite, free made-to-order breakfast each morning, and complimentary drinks* and snacks for two hours every night. We're delighted to welcome you in over 200 unique locations, so stay with us and come experience all Embassy Suites by Hilton has to offer.

About Embassy Suites by Hilton

Travelers find Embassy Suites by Hilton both inviting and comfortable, with spacious two-room suites, open-air atriums, free cooked-to-order breakfast, and a complimentary Evening Reception* every evening.

 
Embassy Suites Fort Worth Downtown: spacious two-room suite

eforea

eforea spa logo

eforea: spa at Hilton is a global spa concept created by Hilton Hotels & Resorts, the flagship brand of Hilton Worldwide. Leveraging its global reach and expertise, Hilton pulled the best elements and practices from Europe, Asia Pacific, Middle East and Africa and the Americas to create a unique concept for today's savvy global travelers. eforea is available for Hilton Hotels & Resorts, DoubleTree by Hilton and Embassy Suites by Hilton.

Learn more

Development Opportunities

Nighttime exterior of Embassy Suites by Hilton

See where Embassy Suites by Hilton is appearing next, and how you can share in our success. Build, operate, and prosper.

Learn more

Hilton HHonors

Hilton HHonors logo

The award-winning guest loyalty program that honors members with travel experiences worth sharing.

Learn more