الدعم والخدمة، مناسبان منذ البداية.

نحن نؤمن بأنّ كل فندق من فنادق هيلتون لديه نقاط قوة وأنّه يواجه تحديات فريدة. وهذا سبب تقديم الخدمة ونماذج التكلفة المخصصة لكل فندق، مما يعكس مدى تطور العمل وحجمه والبيئة السوقية. نوفر مستويات مناسبة من المشاركة بناءً على احتياجاتك، مما يضمن اشتراكك بشكل كامل في صناعة القرار والاستمرار في المحافظة على أداء الإيرادات.

 

تلبية خدماتنا لاحتياجات فندقك

مثقلة ورق على جدول بيانات نتائج إدارة الإيرادات.

في المركز المتحد لإدارة الإيرادات (RMCC)، لا نعتقد أن حاجات الجميع متماثلة. فنحن نقدم نماذج الخدمة والتكلفة المعدة حسب طلب كل فندق، مما يعكس مدى تطور العمل وحجمه وبيئته السوقية. يقصد بنهجنا المعزز مضاعفتنا التكلفة وفعاليات النطاق، ومشاركة أفضل الممارسات بسرعة وتبادل المعلومات السوقية والاتجاهية والتأكد من المقدرة المناسبة لكل فندق.

نركز على تحسين حصة الفنادق السوقية وتحقيق نتائج تنافسية في مؤشر معدل إيرادات الغرف المتوفرة (RevPAR). ونعي جيدًا متطلبات النجاح في جميع الأسواق.

مضاعفة أداء الفنادق ومالكيها

إننا نوفر مستويات مختلفة من المشاركة بناءً على احتياجات كل فندق، ونضمن اشتراك فنادقنا بشكل كامل في صناعة القرار والاستمرار في المحافظة على أداء الإيرادات.

يوفر فريق الفندق تحليلاً شاملاً للأداء والاستراتيجيات السابقة لتحقيق الربحية المستقبلية. فعلى سبيل المثال، نحن نشارك فرق مبيعات الفنادق من خلال مجموعة كبيرة لها أهميتها/شركة مدمجة، لضمان مضاعفة هيكلة تقييم الأسعار خلال عملية طلب العروض.

Support and service, right from the start.

We believe every Hilton Worldwide property has unique strengths and challenges. That's why we provide service and cost models tailored to each hotel, reflecting business complexity, size, and market environment. We provide appropriate levels of engagement depending on your needs, ensuring you're fully engaged in decision-making and continue to own revenue performance.

Our Approach

Paperweight on spreadsheet of revenue management results.

Our consolidated approach means we maximize cost and scale efficiencies, rapidly sharing best practice, market, and trend intelligence. Our goal is to ensure appropriate affordability to each hotel. We provide analysis of previous performance and strategies to drive future profitability.

For example, we engage with sales teams for hotels with significant group and corporate business, to ensure corporate pricing structure is maximized throughout the RFP process. This helps to confirm pricing and contracting is as effective as possible.

Learn more

Maximizing Performance

We consistently demonstrate the ability to maximize performance for our properties. Month after month, RMCC delivers stronger RevPAR index to supported hotels.

Graph of RevPAR index comparison based on RMCC Hotels and Non-RMCC Hotels.