تجارب لا تنسى تبدأ عند الحجز.

تتعامل خدمة حجوزات هيلتون ورعاية العملاء (HRCC) مع الحجوزات في مجموعة هيلتون بأكملها. تغطي خدمة هيلتون للحجوزات ورعاية العملاء (HRCC) القارات واللغات الرئيسية حول العالم. علاوة على ذلك، تتوافر الخدمات المحسنة وقدرات إعداد التقارير عبر برنامج الحجوزات الجماعية ™ResMax، والذي يستطيع تنفيذ الأعمال بشكل أكثر كفاءة وربحًا للملاك والمشغلين الراغبين في المشاركة.

 

شبكة عالمية

مديرون تنفيذيون رجال وإناث يتصافحون.

ما يزيد عن 3000 من متخصصي المبيعات وخدمة العملاء من ذوي المهارات والخبرة يتواصلون مع 34 مليون نزيل سنويًا. مع التركيز المستمر على تحسين العائدات وتمييز خدمة العملاء، تعد خدمة هيلتون للحجوزات ورعاية العملاء (HRCC) أكثر قوة وقيمة من ذي قبل بالنسبة للمالكين التابعين لنا.

خدمة العملاء متميزة

موظفة هاتف آسيوية تقدم خدمة عملاء متميزة.

تتفهم خدمة هيلتون للحجوزات ورعاية العملاء (HRCC) احتياجات كل من الملاك والنزلاء. بفضل وجود أعضاء فريق يجيدون التحدث بطلاقة بأكثر من 10 لغة و"مكاتب فندقية الافتراضية" متخصصة في المناطق الجغرافية، تستطيع خدمة هيلتون للحجوزات ورعاية العملاء (HRCC) مساعدة النزلاء دون عناء للإقامة في أحد فنادقنا. علاوة على ذلك، يتوفر مكتب برنامج ™Hilton HHonors مخصص للمساعدة في دعم نزلائنا الأكثر ولاءً.

المكافآت والامتيازات

موظف مكتب الاستعلامات يقدم المساعدة لرفيقين، ذكر وأنثى.

يعرف فريق خدمة هيلتون للحجوزات ورعاية العملاء (HRCC) دائمًا بأنه واحد من أكثر الإدارات مبيعًا وتركيزًا على العملاء في المجال. حصد فريق خدمة هيلتون للحجوزات ورعاية العملاء (HRCC) جائزة Stevie لعام 2009 لأفضل فريق خدمة عملاء وأفضل فريق لشكاوى خدمة العملاء. في عام 2010، حصد الفريق جائزة People's Choice Stevie لأفضل خدمة عملاء. مَنحَ مؤشر رضا العميل الأمريكي لعام 2011 هيلتون أعلى معدل لرضا النزلاء بين سلاسل الفنادق؛ وقد كان ذلك العام الثالث على التوالي الذي نحصل فيه على أعلى نقاط في الاستبيان.

برنامج ™ResMax

نزيلة تدق جرس المكتب لطلب الخدمة.

خدمة حجوزات متميزة تخلق ميزة تنافسية منقطعة النظير للمالكين والمشغلين. من خلال تحويل اتصالات الحجز المباشرة بالفندق إلى فريق ResMax الذي تم تدريبه على نحو خاص، يستطيع المالكون تقديم مستوى راقٍ من الخدمة للنزلاء في حين الاستفادة من سجل حافل لإدارة الحجوزات ورعاية العملاء بهيلتون (HRCC) وطرق إعداد التقارير والقياس المتقدمة.

تعرف على المزيد

Memorable experiences begin with a reservation.

Hilton Reservations & Customer Care (HRCC) handles reservations across the entire Hilton Worldwide portfolio. HRCC covers every major continent and language throughout the world. Additionally, enhanced services and reporting capabilities are available through the ResMax cluster reservations program, which can make operations even more efficient and profitable for owners and operators who choose to participate.

 

A Global Network

Male and female executives shaking hands.

Over 3,000 highly skilled and experienced sales and customer service professionals come in contact with 34 million guests annually. With a constant focus on revenue optimization and customer service differentiation, HRCC is an ever more powerful and valuable service to our owners.

Superior Customer Service

Asian female phone operator offering superior customer service.

HRCC understands the needs of both owners and guests. With team members fluent in over 10 languages and specialized geographic 'virtual Hotel Desks,' HRCC is able to effortlessly assist guests for a stay at any one of our hotels. In addition, a dedicated Hilton HHonors™ Desk is available to help support our most loyal guests.

Awards & Honors

Front desk agent assisting a male and female couple.

The HRCC team is consistently recognized as a top selling and customer service focused organization. HRCC was awarded the 2009 Stevie's Award for Best Customer Service Team and Best Customer Service Complaints Team. In 2010, they won the People's Choice Stevie's Award for Favorite Customer Service. The 2011 American Customer Satisfaction Index gave Hilton Worldwide the highest average satisfaction score amongst hotel chains; the third-consecutive year we had the top score in the survey.

The ResMax™ Program

Female ringing the desk bell for service.

A premium reservations service that creates an unrivaled competitive advantage for owners and operators. By transferring a hotel's direct reservation calls to our exclusively trained ResMax team, owners are able to offer guests a heightened level of service while taking advantage of HRCC's proven track record and advanced reporting and metrics.

Learn More