البقاء على اتصال مع النزلاء.

يدرك فريق الخدمات العالمية عبر الإنترنت أن البقاء في صدارة المنافسة في مجال الضيافة يتطلب خدمة رائدة عبر الإنترنت. من خلال التقنيات المتقدمة والنطاق العالمي والشراكات الرئيسية، نحن قادرون على قيادة الطلبات وزيادة الأرباح إلى أقصى حد وبناء علاقات قوية مع العملاء. وكانت النتيجة هي النجاح في تنمية حصص السوق في مختلف أنحاء مجموعة علامات هيلتون التجارية بأكملها.

 

المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية وتقنيات الأجهزة المحمولة

امرأة تعمل على الكمبيوتر المحمول الخاص بها خارج غرفتها.

تساعد الخدمات العالمية عبر الإنترنت على بناء مواقع علامات تجارية إلكترونية عالية الأداء مصممة لتنمية الأرباح وغرس مبدأ الولاء. تضمن خبراتنا عبر الإنترنت اشتراك المتسوقين والاستفادة من ممارسات القابلية للاستخدام والملاحة التي تتسم باليسر. كما أنها تحتل الصدارة أيضًا في مجال تقنيات الهاتف المحمول، من خلال بعض تطبيقات الأجهزة المحمولة الحاصلة على أعلى التقييمات وأكثر معدلات بحث. كلها توفر للنزيل تجربة استثنائية تهدف إلى تحسين الانتقال إلى مكان إقامة آخر والاحتفاظ به.

خلق طلب متكامل

رجل أعمال يعمل على هاتفه الذكي.

لاستقطاب الطلب على فنادقنا، تستخدم الخدمات العالمية عبر الإنترنت نهجًا متكاملاً يرفع من مستوى البحث والإعلان عبر الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق عبر الهواتف المحمولة. الهدف الذي نسعى ورائه هو الوصول إلى العملاء في كل مكان وفي أي مكان يحتمل وجودهم فيه. بدءًا من البحث المدفوع ومرورًا باللافتات الإعلانية المستهدفة ووصولاً إلى تطبيقات الهواتف المحمولة، يتم تفعيل جميع القنوات عبر الإنترنت لضمان تواجدنا في المكان والوقت المناسبين، مع تقديم العرض المناسب.

الدعم المخصص عبر فريق التجارة الإلكترونية العالمي

العديد من شركاء الأعمال يعملون معًا.

يتم استثمار فريق التجارة الإلكترونية العالمي بالكامل في نجاح الملاك والمشغلين لدينا. حيث يواصلون الابتكار من خلال برامج السوق الرائدة، وتقديم مجموعة متكاملة من خدمات الدعم الفندقية إلى المالكين والمشغلين لفنادقنا. فهم يقومون بتقديم المساعدة في تطوير الموقع الإلكتروني وإدارته وتطوير الإستراتيجيات عبر الإنترنت وخلق الطلب والتخطيط المتعلق بوسائل الإعلام الاجتماعية والابتكار والتحليل.

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية

Staying connected with guests.

The Global Online Services team knows that staying ahead of the competition in hospitality requires leading the way online. Through advanced technologies, global scale, and key partnerships, we're able to drive demand, maximize revenue, and build strong customer relationships. The result is success in growing market shares across the entire portfolio of Hilton Worldwide brands.

 

Brand Websites & Mobile Technologies

Woman working on her laptop outside of her room.

Global Online Services builds high-performance brand websites designed to grow revenue and build loyalty. Our online experiences ensure shopper engagement, employing leading usability practices, and intuitive navigation. They also lead the way in mobile technology, with some of the highest-rated, most-visited mobile applications. Together, they provide an exceptional customer experience to optimize conversion and retention.

Integrated Demand Generation

Businessman working on his smart phone.

To drive demand for our properties, Global Online Services uses an integrated approach that leverages search, online advertising, social media, and mobile marketing. The goal is to reach customers everywhere and anywhere they happen to be. From paid search to targeted banner ads to mobile applications, all online channels are activated to ensure that we are in the right place, at the right time, with the right offer.

Dedicated Support via a Global eCommerce Team

Various business associates working together.

The Global eCommerce Team is fully invested in the success of our owners and operators. They continue to innovate with market-leading programs, offering a complete suite of hotel support services to the owners and operators of our properties. They assist in website development and management, online strategy development, demand generation, social media planning, search engine optimization, and innovation and analysis.

Visit our eCommerce website